-->
all

آخر الأخبار

all
جاري التحميل ...

كيف تحصل على بونصات شركة XM بنسبة 50% والتي تصل إلى 500$ ونسبة 20% تصل إلى 5000$ و عرض 30$ دولار

نبذة عن شركة XM

XM هو وسيط فوركس كبيرويتداول علي الموقع اكثر من 2 مليون عميل حقيقي وتدعم الشركه اكثر من 30 لغة شعبيه وتوفر الشركة العديد من طرق الدفع المحلية المختلفة,ويمكن للمتداولين الاختيار بين ثلاثة أنواع من الحسابات: Micro و Standard و XM Zero.







عروض شركه XM

تقد الشركه عروض بونصات سواء بونص علي الايداع او بونص بدون ايداع يمكنك بدء التداوال وتحقيق الارباح بدون الحاجة لشحن حسابك او دفع اموال من خلال العرض المتوفر بونص 30$ دولار بدون ايداع (ملحوظة) هذا العرض تم الغاءه في بداية 2019 في مصر وفلسطين وايضا غير متوفر في باقي دول شمال افريقيا,ولكن تقدم الشركه عرض بونص افضل من ممتاز لي الاستفاده منه في التداول وتحقيق ارباح كبيرة وهو بونص 50% علي الايداع حتي 5000$ دولار يمكنك الاستفادة من العرض وتحقيق الكثير من الارباح من خلال هذا العرض الممتاز حيث يتم استخدام هذا البونص في التدوال.الا

شروط عرض 30$ دولار بونص بدون ايداع

هذا العرض للعملاء الجدد فقط غير متاح في دول شمال افريقيا يمكنك الاستفادة من هذا البونص لبداء التداول وتحقيق ارباح بدون الحاجة لدفع المال حيث تمنحك الشركة 30$ قابلة للتداول ولكن لا يمكن سحبهم ولكن يمكن سحب اي ارباح تحقيقه مثال بعد تفعيل حسابك تمنحك الشركه 30$ دولار وانت قمت بتحقيق مكسب 60 دولار اصبح رصيد حسابك 90 دولار في هذه الحال يمكنك سحب ال 60 دولار التي قمت بتحقيقهم.


شروط عرض البونص علي التداوال 50% من شركه XM



هذا العرض متوفر للعملاء الجدد والعملاء الحالين  وتمنحك الشركة 50% علي كل ايداع تقوم به في حسابك مثال اذا قمت بايداع 30 دولار تمنحك الشركة 15 دولار مجانا علي ايداعك ليصبح رصيد حسابك 45 دولار بدل من 30 ويمكنك الاستفادة من البونص في التداول حيث ان هذا البونص قابل للربح والخسارة.
المستوى الأول - 50% من إيداعك ببونص أقصاه 500 دولار.
المستوى الثاني - 20% على إيداعك التالي ببونص أقصاه 5000 دولار
على سبيل المثال، لقد قمت بإيداع 4000 دولار؛ ستستلم 50% على 1000 دولار أمريكي وهذا يساوي 500 دولار أمريكي (البونص الأقصى للمستوى الأول) و20% على 3000 دولار أمريكي (الإيداع التالي). ستحصل على 500 دولار أمريكي +600 دولار أمريكي بونص، ينتهي بمبلغ 5100 دولار أمريكي رصيد حساب التتبع.
يمكنك استخدام البونص لزيادة رصيد حسابك ولاستخدامه في أغراض التداول. يمكنك سحب أي ربح محقق من التداول على البونص. لن يكون البونص متاحًا بالطبع للسحب


الاستفادة من نقاط الولاء لتحقيق ارباح

من اهم مزياء شركة XM هذه الميزة والتي ليست متوفرة في اي شركة اخري وهي نقاط الولاء وهذه النقاط تقوم بجمعها من خلال دعوة الاصدقاء لي الاشركه او من خلال فتح صفقات حيث بعندما تقوم بفتح اي صفقة تحسب لك نقاط في حسابك يمكنك استبدالها باموال يمكن سحبها او يمكنك استدالها باموال بونص.

التعليقات

انضم إلى قناة Telegram الخاصة بناللحصول على أحدث التوصيات!
انضم إلى قناة Telegram الخاصة بناللحصول على 🔵كل ماتحتاجه من كتب - مؤشرات - اكسبيرتات كله مجاني 100% 🔵
انضم إلى قناة Telegram الخاصة بناتداول بدون ايداع مع أفضل شركات الفوركس!
InstaForex


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

بوابة الفوركس الإلكترونية

2022

//popcash